Thursday, September 22, 2011

الشعراوي يسجل وينقذ ميلان من الهزيمة

سجل الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي مهاجم ميلان هدفا لفريقه أنقذه من الهزيمة على ملعبه سان سييرو أمام ضيفه أودينيزي في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي يوم الأربعاء.

وبدأ الشعراوي المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يشترك في الدقيقة 21 بدلا من زميله البرازيلي ألكسندر باتو المصاب.

وقدم الفريقان أداء قويا في الشوط الأول، إذ تبادلا الهجمات في ظل فاعلية أودينيزي الذي اظهر تنظيما دفاعيا ملفتا.

وفي الدقيقة 29 تقدم أنتونيو دي نتالي مهاجم أودينيزي لفريقه بعد أن استغل خطأ حارس ميلان في استقبال كرة عرضية وأودع الكرة في المرمى.

ونجح الشعراوي الذي لعب مباراته الثانية في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 64 بتسديدة ذهبت في أقصى الزاوية اليمنى لحارس الضيوف.

و نشط أودينيزي واستعاد قليلا من السيطرة على وسط الملعب بعد هدف الشعراوي، ولكنه فشل في هز شباك ميلان لينتهي اللقاء بالتعادل.

وبهذه النتيجة، يحتل ميلان المركز الـ14 برصيد نقطتين من ثلاث مباريات، علما بأن الجولة الأولى تأجلت بسبب إضراب اللاعبين، فيما صعد أودينيزي إلى الصدارة برصيد سبع نقاط، بالتساوي مع جنوة ويوفينتوس.

جدير بالذكر أن الشعراوي البالغ من العمر 19 عاما ولد في إيطاليا من أب مصري وأم إيطالية.

في مباريات أخرى، سقط نابولي المتصدر السابق أمام مضيفه كييفو بهدف دافيدي موسكارديلي في الدقيقة 72.

وصعد جنوة من المركز الخامس إلى الصدارة بعد انتصاره على ضيفه كاتانيا 3-0، وسجل الأرجنتيني رودريجو بالاسيو هدفين في الدقيقتين 29 و35 وأضاف الغيني كيفن كونستان الهدف الثالث في الدقيقة 79.

فيما تعادل يوفنتوس مع ضيفه بولونيا 1-1، إذ سجل ميركو فوسينيتش هدف التقدم في الدقيقة 29، قبل أن يطرد في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني تعادل دانيلي بورتانوفا لبولونيا في الدقيقة 52.
ayman

No comments: